المواد الأفيونية لتخفيف الآلام

  الأفيونية ذروتها. بحلول عام 2018 ، زاد عدد الوصفات الطبية لعقار جابابنتين إلى أكثر من 67 مليونًا. 

من خلال القصص المتناقلة ، قدم أطبائهم جابابنتين بدلاً من المواد الأفيونية إلى الكثير من الأشخاص الذين أعرفهم يعانون من أمراض الألم المختلفة.

نظرًا لأنني منفتح جدًا عند مناقشة مشكلاتي الصحية ، فمن الشائع أن يسأل الأشخاص الذين أعرفهم عن تجربتي مع الأدوية المختلفة. لا أعرف أبدًا ماذا أقول لهم عندما يسألون عن جابابنتين. أنا قلق جدًا من أن أكون مخطئًا حتى أحذرهم منه تمامًا. بعد كل شيء ، ماذا لو كان يساعدهم؟ لا أريد أن أمنعهم من أي شيء قد يخفف آلامهم.

لا يبدو أن الأطباء يتصارعون مع هذا بالرغم من ذلك. بالنسبة لهم ، انتقلت معالجة آلام المريض إلى إجراء اختياري ، إلى جانب الجراحة التجميلية غير الضرورية.

إنهم يؤذون حرفيا. وتستمر ممارسة إعطاء أدوية غير مثبتة للألم.

إليك مقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز عام 2019 يوضح بالتفصيل هذه المشكلة ، ونقص الأدلة التي تدعم استخدام جابابنتين للألم.

كتب كاتب العمود جين برودي: "أحد أكثر العقاقير الموصوفة على نطاق واسع ، الجابابنتين ، يتعاطى من قبل ملايين المرضى على الرغم من قلة الأدلة أو عدم وجود دليل على أنه يمكن أن يخفف آلامهم".

بعبارة أخرى ، لقد مر عامان منذ أن أوضحت صحيفة نيويورك تايمز ذلك ، لكن الأطباء ما زالوا يصفونه للألم.

هذا المقال يفتقد إلى نقطة رئيسية واحدة بالرغم من ذلك. يقول برودي إن هناك بدائل غير جابابنتين للمواد الأفيونية التي تساعد في الألم ، لكنه ينتقل بعد ذلك إلى قائمة "العلاج الطبيعي ، والعلاج السلوكي المعرفي ، والتنويم المغناطيسي ، وتدريب اليقظة".

بصفتي مريضًا يتألم ، أنا هنا لأخبرك أنه لا يوجد أي من هؤلاء بدائل حقيقية للمواد الأفيونية أيضًا. بينما يمكن أن تكون جميعها أدوات مفيدة ، إلا أنها لا تستطيع استبدال المواد الأفيونية لتخفيف الآلام بشكل حقيقي.

وهو ما يقودنا إلى المشكلة. قرر مجتمعنا ، بتوجيه من مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، التخلص من المواد الأفيونية من الجميع - دون وجود خطة حقيقية لاستبدالها. لأنه لا توجد بدائل جيدة مثل مسكنات الألم الأفيونية.

قد يقلق عامة الناس بشأن علاج الألم إذا اعترف مركز السيطرة على الأمراض بذلك. لذا بدلاً من ذلك ، تم بيع كذبة حول جابابنتين. قيل لنا أنه بنفس فعالية الهيدروكودون في جميع أنواع الألم ، وأن أي شخص يصر على المواد الأفيونية يتطلع فقط إلى الانتشاء.

بغض النظر عن مقدار استخدام الناس للجابابنتين والعلاج الطبيعي واليقظة لعلاج الألم ، فإنهم لا يعملون بالطريقة التي تعمل بها المواد الأفيونية.

الرهاب الأفيوني هو موضوع فوضوي كبير ، والأطباء يستبدلون المواد الأفيونية بالجابابنتين ليست سوى جزء صغير من تلك القصة. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يعانون بسبب اعتماد أطبائهم المفرط على جابابنتين ، غالبًا ما يبدو الأمر وكأنه الجزء الأكثر أهمية. 

هناك إجابة سهلة لهذه المشكلة أيضًا: فقط أعط الناس الأدوية الأفيونية. عند استخدامه بطريقة مسؤولة ، فهو آمن للغاية ورخيص الثمن وأفضل من كل ذلك ، فهو يعمل بالفعل.

كريستال ليندل صحفية تعيش في إلينوي. بعد خمس سنوات من ألم الضلع غير المبرر ، تم تشخيص كريستال أخيرًا بمتلازمة إهلرز دانلوس شديدة الحركة.

للحفاظ على نسبة البروتين يجب عليك استخدام نيوروتون  كما انه يعمل على تحسين وظائف الجهاز العصبى وتحسين الذاكرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متجر السجائر الإلكترونية

ممتاز للفيتامينات والمعادن