إذا كنت تعتقد أن الإحصاء الأخير كان سيئًا ، فقد يكون هذا أسوأ. 

34 ٪ من جميع الأمريكيين ، أي أكثر من 100 مليون شخص ، لديهم مدخرات بقيمة 0 دولار باسمهم. هل يمكنك أن تتخيل كم سيكون ذلك مرهقًا؟

فقط اسأل نفسك هذه الأسئلة: ماذا سيحدث إذا كان عليك تغطية فاتورة طبية غير متوقعة أو إذا مرض حيوانك الأليف واضطررت إلى زيارة الطبيب البيطري؟ أو ماذا لو تعطلت سيارتك واحتجت إلى دفع ثمن شاحنة سحب؟

الجواب المؤسف بالنسبة لمعظم الناس هو أنهم يعتمدون بشدة على استخدام بطاقات الائتمان ، وتحمل المزيد من الديون ، ووضع أنفسهم في وضع مالي أسوأ. يمكن أن يساعد استخدام تطبيق سداد الديون في التعامل مع الديون والتخطيط للمستقبل.

توجد أموال الطوارئ لسبب: توفير التأمين الذاتي والتخفيف من مخاطر التكاليف المرتبطة بحالات الطوارئ المالية. 

قم ببناء خطتك المالية المجانية الآن لمعرفة المبلغ الذي تحتاج إلى توفيره لصندوق الطوارئ الخاص بك.


لسوء الحظ ، يعيش غالبية الأمريكيين من راتب إلى راتب. بين تغطية الضروريات وسداد ديونها ، قد يبدو من المستحيل البدء في الاستثمار.

هذا جانب من المعادلة. والآخر هو هذا: هناك جزء كبير من جيل الألفية الذين يدفعون الادخار والاستثمار للتقاعد. السبب الرئيسي؟ لأنهم يعتقدون أن أمامهم أكثر من الوقت الكافي لبدء الادخار.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بالتخطيط والادخار والاستثمار من أجل تقاعدك ، فلا يمكنك أبدًا أن تكون مستعدًا للغاية.

كلما بدأت مبكرًا ، وكلما زادت الادخار على أساس شهري ، كان ذلك أفضل حالًا.

هذا مهم بشكل خاص عندما تفكر في أننا نعيش الآن لفترة أطول ، وتستمر تكلفة الرعاية الصحية في الارتفاع عامًا بعد عام ، والمعاشات التقاعدية أصبحت شيئًا من الماضي ، وصندوق الائتمان للضمان الاجتماعي في طريقه للاستنفاد بحلول عام 2034 مما أدى إلى انخفاض المدفوعات للمستلمين.


وهذا يعني أن 28٪ فقط من الأسر الأمريكية لديها حاليًا خطة مالية مناسبة لمساعدتها على التنقل في شؤونها المالية.

في الآونة الأخيرة ، أجرينا بحثنا الخاص هنا في Savology ووجدنا أن الأسر التي لديها خطة مالية تزيد احتمالية توفيرها بما يكفي للتقاعد بمقدار 2.5 مرة.

ألن تستثمر القليل من وقتك ، حتى 5 دقائق فقط ، مع العلم أنه يمكنك زيادة احتمالات نجاحك بمقدار 2.5 مرة؟


Finding عندما يتعلق الأمر بإدارة أموالك قد يكون صعبًا في بعض الأحيان. إنها مهمة هزيلة ، ولكن عندما تكتسب الثقة والتحفيز وتبدأ في الشعور بتحسن بشأن وضعك المالي ، يمكن أن يكون لها تأثير مضاعف إيجابي.

إحدى الفوائد المباشرة التي تكسبها من إنشاء وامتلاك خطة مالية ، من خلال تحديد الأهداف ، هو الشعور بتحسن في وضعك. وهذا منطقي تمامًا. بدون خطة مناسبة ، ستضطر إلى اتخاذ قرارات مالية صعبة حقًا دون أي وضوح في التوجيه. تلغي خطتك التخمين ، وتمنحك الثقة ، وتعمل كعامل تحفيزي. 

لقد أدهشني عندما علمت أن 2.5٪ فقط من الأسر في جميع أنحاء البلاد تستخدم 529 خطة لتعليم أطفالهم . هذا رقم منخفض للغاية بالنظر إلى عدد الأشخاص الذين يتلقون تعليمًا جامعيًا. 

هذا يعني أن الغالبية العظمى لا تستفيد من المزايا المرتبطة بـ 529 خطة. هذا يتركهم في كثير من الأحيان في مناصب صعبة عندما يتعلق الأمر بالدفع مقابل الكلية والتعليم الآخر.

لسوء الحظ ، هذا يعني أن الآباء يتركون آلاف الدولارات من المزايا على الطاولة ، إن لم يكن أكثر ، لكنهم لا يستفيدون من هذه الخطط.

من ناحية أخرى ، يعني هذا أيضًا أن هناك ملايين الخريجين الجدد الذين ينهون شهاداتهم بقروض طلابية كبيرة ويبحثون الآن عن خيارات لإدارة الديون. 


التمويل الشخصي عبارة عن مبلغ من المال المقترض الذي يتم اللجوء إليه بهدف حل مشكلة مالية أو لدفع مبلغ مالي كبير، ويمكن للشخص سداد هذا المبلغ بى افضل الخدمات.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متجر السجائر الإلكترونية

التمرين البدني