لجسم على التكيف مع الإجهاد

 من النبيل أن نسعى جاهدين من أجل خطة تغذية "الغذاء أولاً" ، حيث تأتي جميع العناصر الغذائية الخاصة بك حصريًا من نظامك الغذائي ، ولكن حتى الأكثر اجتهادًا بيننا قد يحتاج إلى دعم إضافي لضمان حصولنا على العناصر الغذائية الأساسية التي نحتاجها لنعيش حياة أكثر صحة.

أدخل: المكملات.

يقسم العديد من الرجال بالمكملات الغذائية لمساعدتهم على تلبية الاحتياجات المختلفة والبقاء بصحة جيدة. لقد أصبحوا مشهورين للغاية - اليوم ، هناك مكملات تقوم بكل شيء من زيادة الرغبة الجنسية إلى دعم بشرة صحية. ولكن مع وجود جميع العلامات التجارية في السوق ، هل يجب عليك إلقاء نظرة فاحصة على ملصق المكونات ؟ إجابة قصيرة: نعم.

تخضع مكملاتنا في أستراليا لإدارة السلع العلاجية (TGA) ويتم تنظيمها كأدوية. هذا أمر جيد؛ هذا يعني أنه يمكنك توقع منتجات ذات جودة ممتازة. لكن هذا يعني أنه لا يجب ذكر جميع المكونات على الملصق. يجب أن تكون المكونات "النشطة" علاجيًا فقط أو التي تساهم في الفائدة الطبية للمنتج. جميع المكونات الأخرى غير النشطة ، مثل الحشوات والسواغات الاصطناعية (التي يمكن تجنبها في معظم الحالات) ، لا تحتاج إلى الظهور. لذلك ، قد لا تكون على دراية بكل ما تأخذه.

يعتبر Wanderlust ، الرائد في مجال العافية الشامل ، من بين القلائل الذين يقدمون مكملات نباتية ذات تركيبة طبيعية لا تحتوي على نكهات صناعية وألوان صناعية أو سواغات ومواد مالئة يمكن تجنبها. صُنعت في أستراليا ، وتركز العلامة التجارية على صنع مستخلصات عشبية سائلة ونظيفة (على غرار صبغات العلاج الطبيعي) ، وكبسولات نباتية ومساحيق طعام كامل في متناول المستهلكين العاديين. إنهم يبحثون حاليًا عن حلول صديقة للكواكب لأختام الحث والأكياس والمجففات) وهو أمر رائع لكوكب الأرض أيضًا.

المكملات النباتية النشطة ، باختصار ، هي مكملات تسخر قوة الطبيعة لمساعدتك على تحقيق أهدافك الصحية. هذا يعني أن "المكون العامل" الرئيسي في المكمل الخاص بك يمكن اشتقاقه من الجذور ، والزهور ، والأعشاب ، على عكس المكونات الاصطناعية وبدون مواد مالئة يمكن تجنبها ، مما يجعلها بديلًا أنظفًا رائعًا لما تجده عادة جالسًا على الرف.

عندما يتعلق الأمر بالمكملات الخاصة بالذكور وتولي مسؤولية صحتك بشكل استباقي ، فهناك عدد قليل من المكونات المفيدة للغاية. هنا أربعة للبحث عنها ،

يستخدم Saw Palmetto تقليديا في طب الأعشاب الغربي لدعم صحة وظيفة البروستاتا وصحة البروستاتا ، وصحة الجهاز البولي التناسلي ، والصحة العامة والعافية.

جرب: Wanderlust Saw Palmetto

الليكوبين هو أحد مضادات الأكسدة القوية المشتقة من الطماطم والتي يمكن أن تساعد في حماية الخلايا من التلف ، ومن المعروف أنه يدعم صحة البروستاتا ويقلل من الجذور الحرة التي تتكون في الجسم.

يستخدم الجينسنغ الكوري تقليديا في طب الأعشاب الغربي كمنشط لتجديد شباب الرجال ، ويستخدم لتقليل التعب الإدراكي والعقلي. كما أنه يعمل كمكثف لمساعدة الجسم على التكيف مع الإجهاد ، ودعم الاستجابة الصحية للضغط ، وتخفيف التعب والإرهاق ، وتعزيز مستويات الطاقة والمساعدة في تعزيز الحيوية.


يمكنك الان استخدام سيرياس ماس لزيادة الوزن لانهو من المنتجات المفيد للجسم ويحتوى على أكثر من عنصر غذائى مثل البروتين والكاربوهيدرات وبعض الفيتامينات والمعادن الاخرى. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متجر السجائر الإلكترونية

ممتاز للفيتامينات والمعادن