اهمية الحصول على جميع العناصر الغذائية

 تعتمد أجسامنا على إمدادات ثابتة من الفيتامينات والمعادن والعناصر الغذائية الأخرى من أجل صحة جيدة طوال حياتنا. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب الحصول على جميع العناصر الغذائية الأساسية التي نحتاجها من الطعام وحده.

في حين أن المكملات الغذائية لا يمكن أن تحل محل عادات الأكل الصحية ، فإنها يمكن أن توفر كميات كافية من العناصر الغذائية الأساسية عند استخدامها بطريقة مسؤولة. في الواقع ، ما يقرب من 3 من كل 5 أمريكيين يستخدمون المكملات الغذائية كل شهر لإفادة صحتهم.

يمكن أن تلعب المكملات الغذائية دورًا حيويًا في أسلوب حياة صحي ، إذا كنت مستهلكًا مطّلعًا. فيما يلي بعض الأسئلة والأجوبة حول ما تحتاج إلى معرفته لاختيار المكملات الغذائية وتناولها بأمان.

المكملات الغذائية هي منتجات تحتوي على فيتامينات ، معادن ، مكونات نباتية أو عشبية ، أحماض أمينية (اللبنات الأساسية للبروتينات) ، وإنزيمات (بروتينات معقدة تسرع التفاعلات الكيميائية الحيوية). يتم بيعها عادة بأشكال مختلفة ، بما في ذلك الأقراص والكبسولات والمساحيق والسوائل.

المكملات الغذائية ليست أدوية ولا تعالج الأمراض ، لكنها منظمة من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) .

يجب أن يشعر المستهلكون بالأمان من أن مصنعي المكملات الغذائية مسؤولون عن ضمان سلامة منتجاتهم ، ويجب عليهم اتباع عدد من المعايير التي تهدف إلى ضمان الجودة في تصنيع منتجاتهم ووضع العلامات عليها.

في حالة حدوث مشكلة خطيرة مرتبطة بالمكمل ، مثل الآثار الجانبية ، يجب على الشركات المصنعة الإبلاغ عنها إلى إدارة الغذاء والدواء باعتبارها حدثًا ضارًا. يمكن لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية إخراج المكملات الغذائية من السوق إذا تبين أنها غير آمنة أو إذا كانت الادعاءات بشأن المنتجات خاطئة ومضللة.

ومع ذلك ، من المهم معرفة أكبر قدر ممكن من المعلومات حول المكمل الغذائي قبل تناوله. في حين أن الإنترنت يمكن أن يوفر قدرًا كبيرًا من المعلومات المفيدة ، غالبًا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت المعلومات دقيقة أم لا. القاعدة الأساسية التي يجب تذكرها هي أنه إذا كان يبدو جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، فمن المحتمل أن يكون كذلك. يمكنك دائمًا التحدث إلى مقدم الرعاية الصحية الخاص بك أو الاتصال بالشركة المصنعة للمنتج مباشرة إذا كان لديك أي أسئلة.

يتناول الأشخاص المكملات الغذائية لعدد من الأسباب ، بما في ذلك:

  • الحفاظ على صحتهم العامة
  • دعم الأداء العقلي والرياضي
  • توفير الدعم لجهاز المناعة

ومع ذلك ، قد يحتاجها بعض الأفراد بشكل خاص ، بما في ذلك:

  • النساء الحوامل أو اللاتي قد يصبحن حوامل - يجب على النساء اللاتي قد يحملن أن يستهلكن 400 ميكروغرام من حمض الفوليك يوميًا ، سواء من الطعام أو المكملات الغذائية ، للحماية من العيوب الخلقية. حمض الفوليك هو أحد فيتامينات ب ، وهو ضروري لإنتاج المواد الجينية ، بما في ذلك الحمض النووي. إنه متوفر بفيتامينات ما قبل الولادة التي قد تحتوي أيضًا على مستويات مفيدة من الحديد والكالسيوم.
  • كبار السن - مع تقدمنا ​​في العمر ، قد نحتاج إلى فيتامينات ومعادن معينة أكثر من الشباب. يمكن أن يشمل ذلك الكالسيوم وفيتامين د ، المهمين لقوة العظام ، وفيتامين ب 6 الذي يساعد على تكوين خلايا الدم الحمراء ، وفيتامين ب 12 الذي يساعد في الحفاظ على الأعصاب وخلايا الدم الحمراء.
  • الأشخاص الذين يعانون من الحساسية الغذائية أو الأنظمة الغذائية المقيدة - إذا كنت نباتيًا ، أو لديك حساسية من الطعام أو لا تتحمل اللاكتوز ، أو تواجه صعوبة في هضم العناصر الغذائية أو امتصاصها ، فقد توفر لك المكملات الغذائية فوائد مهمة.

إجابة قصيرة - نعم! في حين أن المكملات الغذائية متوفرة دون الحاجة إلى وصفة طبية من مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ، إلا أن هناك أسبابًا مهمة لإدخالها في المحادثة.

في الجزء العلوي من القائمة: قد تتفاعل المكملات الغذائية مع الأدوية التي تتناولها بوصفة طبية أو بدون وصفة طبية (OTC) ، لذلك من المهم مراجعة خبير لديه الصورة الكبيرة. يمكن لمقدم الرعاية الصحية الخاص بك المساعدة في العثور على الملحق المناسب لك.

من المهم أيضًا إخطار مقدم الرعاية الصحية الخاص بك بالمكملات الغذائية التي تتناولها عند علاجك من حالة صحية - مثل مشاكل القلب أو ارتفاع ضغط الدم - أو إذا كنت حاملاً أو يمكن أن تصبحي حاملاً.

يستخدم زنكترون كبسول لى دعم الجهاز المناعى ويساعد الجسم فى انتاج الطاقه والحيوية والنشاط لعلاج الاشخاص الذين يعنون من نقص الفيتامينات. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متجر السجائر الإلكترونية

ممتاز للفيتامينات والمعادن