الذهب في السويد

يحدث تخفيض قيمة العملة عندما تفقد عملة بلدك قوتها الشرائية العالمية إما بسبب العوامل الاقتصادية أو السياسة النقدية.

في عام 2020 ، كان تداول الذهب عند أعلى مستوى له على الإطلاق بالدولار الأسترالي والدولار الأمريكي. في الآونة الأخيرة ، انخفضت أسعار الذهب مع ارتفاع أسعار الأسهم وبدء اسعار الذهب في السويدومع ذلك ، إذا تسارع التضخم بسرعة وبدأت العملات في الضعف ، فمن المحتمل أن يكون الذهب فئة أصول مطلوبة.

يميل النظر إلى الذهب على أنه ملاذ آمن ، لأنه عندما تنخفض الأصول الأخرى مثل الأسهم ، غالبًا ما يرتفع الذهب. يساعد هذا في التخفيف من تأثير هبوط سوق الأسهم ، خاصة في أوقات عدم اليقين السياسي.

 للذهب. لا تعمل على تشغيل سياراتنا الكهربائية أو تمكن من إنتاج الفولاذ للمباني. غالبية الطلب على الذهب في العالم يأتي من المجوهرات أو الاستثمار. لذلك عندما يشتري المستثمرون الذهب ، فإنهم يستثمرون في أحد الأصول التي يكون استخدامها الرئيسي مجرد "استثمار" - وليس غير ذلك الكثير.

على عكس الأسهم والسندات التي تولد أرباحًا ، لا يولد الذهب تدفقات نقدية منتظمة لذلك يمكن للمستثمرين في الذهب الاستفادة فStateStreet لماذا لا يجب أن تهتم بأن الذهب لا يدفع أرباحًا ، ويكشف المفاهيم الخاطئة الأخرى حول الذهب في تقرير 2019 هذا .


وجهات النظر حول الذهب كاستثمار هي وجهات نظر فلسفية بشكل عام وليست قائمة على الحقائق. الذهب أصل يصعب تقييمه ، ويحب المعلقون في السوق التكهن بما يسبب التحركات اليومية.

على عكس السلع الأخرى مثل خام الحديد أو النفط ، هناك القليل من الاستخدام الصناعي للذهب. لا تعمل على تشغيل سياراتنا الكهربائية أو تمكن من إنتاج الفولاذ للمباني. غالبية الطلب على الذهب في العالم يأتي من المجوهرات أو الاستثمار. لذلك عندما يشتري المستثمرون الذهب ، فإنهم يستثمرون في أحد الأصول التي يكون استخدامها الرئيسي مجرد "استثمار" - وليس غير ذلك الكثير.

على عكس الأسهم والسندات التي تولد أرباحًا ، لا يولد الذهب تدفقات نقدية منتظمة لذلك يمكن للمستثمرين في الذهب الاستفادة فقط من عوائد رأس المال.

ومع ذلك ، فإن تجاهل الذهب لمجرد أنه لا يدر أي دخل هو أمر ساذج. يشرح مستثمرو State Street لماذا لا يجب أن تهتم بأن الذهب لا يدفع أرباحًا ، ويكشف المفاهيم الخاطئة الأخرى حول الذهب في تقرير 2019 هذا .

 قدرتك على المخاطرة. إنه أمر حيوي للغاية اليوم للمستثمرين المحافظين والمتوازن والمركّز على النمو لأن الأسهم والسندات ترقص على نفس النغمة.

إنه جزء من محفظتك التي ستسعد بوجودها عندما لا يضيء باقي عالم الاستثمار.

تدهور الحاله الاقتصادى فى السويد بسبب عدم استخدم الات الحديثه فى استخراج المعادن ادى الى ارتفاع اسعار الذهب فى السويد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متجر السجائر الإلكترونية

ممتاز للفيتامينات والمعادن