الأجهزة ذات الصلة بالتدخين

"أنا من أشد المؤمنين بأن تكتيكات الخوف [مثل]" إذا قمت بذلك ، فستقوم بعمل الهيروين الأسبوع المقبل ". قال فارين: يا أطفال ... سوف يضحكون عليك فقط.

بالنسبة إلى Merianos ، المتخصص في الوقاية من تعاطي المخدرات لدى المراهقين ، يعتبر التثقيف والإرشاد ، على الأقل بالتزامن مع الانضباط ، من الأدوات المهمة.

وقالت: "السبب هو أنه إذا تم فصل الطلاب عن العمل ولم يتلقوا تعليمًا ، فأنا لست متأكدة مما إذا كانوا لن يعودوا إلى المنزل أم لا ، كما أن Juuling ، على سبيل المثال ، إذا كان آباؤهم خارج العمل".

لكن توعية المراهقين اليوم بالآثار الضارة للتدخين الإلكتروني - الفيبينج - Vaping قد يكون أكثر تعقيدًا من السيجارة العادية ومضغ التبغ - وهو أمر سيئ للغاية للجميع. يُعتقد عمومًا أن السجائر الإلكترونية أفضل من تدخين السجائر العادية للبالغين ، وكطريق للإقلاع عن التدخين. هذا التناقض - أن السجائر الإلكترونية ضارة للبعض ولكنها قد تكون مفيدة للآخرين - يجعل إرسال الرسائل حول السجائر الإلكترونية أمرًا صعبًا ، كما يقول Klesges و Breland.

يقول مسؤولو المدرسة إن الآباء هم الحلفاء الرئيسيون وعليهم أن يضبطوا اللهجة في المنزل بأن هناك سياسة عدم التسامح مطلقًا مع المخدرات.

قال Wieczorek: "هذه ليست محاضرة لمرة واحدة ثم تنتهي". "يجب أن يكون هذا مستمرًا ، لأن الأطفال سوف يتعرضون للإغراء. الأطفال يفعلون ما يفعله أصدقاؤهم ، ونحن نعلم ذلك ".

بعد سماع مديري المدارس أنهم بحاجة إلى المساعدة في التعامل مع حوادث vaping "الصارخة" ، بما في ذلك حالة قام فيها الطلاب بتصوير أنفسهم على الـ vaping في الحرم الجامعي ، سيكون لدى منطقة مدرسة Horry County في ساوث كارولينا فترة إجبارية من ثلاثة إلى خمسة أيام خارج المدرسة التعليق عن المخالفة الأولى إذا تم العثور عليها مع السجائر الإلكترونية أو الأجهزة ذات الصلة بالتدخين.

تجاوزت انتهاكات التبغ في المنطقة ، والتي تشمل استخدام السجائر الإلكترونية ، أكثر من الضعف على مدار عامين دراسيين ، حيث قفزت من 427 حادثة في العام الدراسي 2017-2018 إلى 1030 في العام الدراسي الذي تم الانتهاء منه مؤخرًا.

قالت ليزا بورسييه ، المتحدثة باسم المنطقة ، "لقد أرادوا [المدراء] المزيد من القوة" للسياسة ، "ومزيدًا من المرونة قليلاً" ، وأضافت أن التعليم والإقلاع عن التدخين كان دائمًا جزءًا من استجابة المنطقة.

وفي الشهر الماضي ، أطلقت مقاطعة هيلزبره التعليمية في فلوريدا ومكتب العمدة حملة خدمة عامة تسمى "ضع القلم" لحث الطلاب على التوقف عن التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping. يسلط الضوء على بعض العواقب التي يمكن أن يواجهوها إذا تم القبض عليهم.

بالإضافة إلى التعليق ، يواجه الطلاب تهمة جناية محتملة إذا كان السائل الموجود في قلم السجائر الإلكترونية يحتوي على مادة محظورة مثل رباعي هيدروكانابينول (THC) ، وهو أحد مكونات الحشيش.

وقالت المتحدثة باسم هيلزبورو ، تانيا أراجا: "نريد تثقيفهم حتى يعرف جميع الطلاب الانضباط الذي قد يواجهونه في المدرسة ، ولكن أيضًا إذا ارتفع إلى المستوى ، كيف يمكن أن يؤثر على مستقبلهم إذا تدخلت سلطات إنفاذ القانون".

لكن لا يعتقد جميع المعلمين أن الإجراءات العقابية الشديدة مثل التعليق وحده هي الطريقة الصحيحة للتعامل مع هذه المشكلة.

في منطقة Arrowhead في ولاية ويسكونسن ، على سبيل المثال ، حتى التهديد بالتوقف عن ممارسة الرياضة المدرسية لم يمنع الرياضيين من استخدام الـ vaping في الحرم الجامعي.

كما جرب دينر ، المدير في ياكيما ، واشنطن ، نهجًا عقابيًا إلى حد كبير: الإيقاف الإلزامي ، وإغلاق الحمامات التي يتجمع فيها الطلاب ، وإنشاء خط معلومات مجهول للطلاب للإبلاغ عن الآخرين الذين لديهم vapes أو الذين يبيعونها في الحرم الجامعي.

قال دينر: "أعتقد أن هذا النظام غير فعال" ، مشيرًا إلى أن الإيقافات لم تقلل من عدد الحوادث المتعلقة بالـ vape في مدرسته كما حدث مع القتال والمخالفات الأخرى. "نحن بحاجة إلى النظر في كيفية تعليم أطفالنا في سن أصغر وكيف نقدم لهم المساعدة والعلاج."

هذا الخريف ، يخطط للعمل مع مستشار المخدرات والكحول في المنطقة لمساعدة الطلاب المدمنين في الحصول على العلاج ، بما في ذلك ربطهم بمرافق خارج الحرم الجامعي إذا لزم الأمر. كما سيركز أكثر على تعليم الوالدين والطلاب. وسيتم تضمين أضرار التدخين الإلكتروني - الفيبينج Vaping في الدورة الاستشارية للمدرسة ، والتي تركز بشكل عام على مساعدة الطلاب على الاستعداد للحياة بعد المدرسة الثانوية.

هذا هو نوع النهج الشامل الذي طورته فارين وممرضة المدرسة إليزابيث بلاكويل في وادي بولدر خلال العامين الماضيين.

عندما بدأت بلاكويل عملها كممرضة في مدرسة Fairview High School ، قوبلت بـ "انفجار في حوادث الـ vaping" وعميدة أرادت أن تعرف ما الذي سيفعلونه حيال ذلك.

لقد بدأوا برسائل إعلامية إلى الآباء - وهي خطوة بسيطة ولكنها مهمة لأن العديد من الآباء لم يكونوا على دراية بانتشار الـ vaping ، أو لم يتحدثوا مع أطفالهم عن الـ vaping ، أو لم يعرفوا أكثر الطرق فعالية للقيام بذلك.

نظموا التطوير المهني للممرضات ومستشاري المدارس والمعلمين. كان الكثير منها بسيطًا وأساسيًا ، مثل شرح أنواع الأجهزة ، وكيف يمكن للطلاب إخفاءها ، والمفردات التي يستخدمها الطلاب. لكنهم تعمقوا أيضًا في الآثار الصحية وكيفية إحالة الطلاب للعلاج.

في ذلك الوقت ، كان لدى Fairview سياسة تعليق لمدة ثلاثة أيام خارج المدرسة للطلاب الذين تم القبض عليهم بالسجائر الإلكترونية.

يمكنك الان الحصول على موقع فيب رخيص و بى افضل العروض و الخدمات التى تحتاجه على جميع المنتاجات. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المواد الأفيونية لتخفيف الآلام

فجوات بيانات تمويل

النشاط البدني