شروط إنشاء حساب

 86٪ من المستخدمين يزعجهم الاضطرار إلى إنشاء حسابات جديدة على مواقع الويب ( Web Hosting Buzz ). هل تتسبب عملية الإعداد الخاصة بك في ارتداد غير ضروري؟

تم استخدام تسجيلات الدخول لأول مرة في منتصف الستينيات في جهاز كمبيوتر مشاركة الوقت في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المسمى CTSS لفصل مجموعات الملفات الخاصة عن عدة مستخدمين. منذ ذلك الحين ، تغيرت الحوسبة قليلاً ، لكن تسجيلات الدخول منتشرة في كل تطبيق تقريبًا.

قبل بضع سنوات فقط ، بدا أن التطبيقات ستطالبك بتسجيل الدخول أو التسجيل خلال أول 30 ثانية تقريبًا ، وذلك أمرًا عاديًا تقريبًا. لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي ألغيت فيها تطبيقًا أخفق في الوعد أو تقديم قيمة كافية قبل أن أطلب مني تسليم معلوماتي الشخصية. نظرًا لأن النظام الإيكولوجي للتطبيق أصبح أكثر تشبعًا وأكثر تنافسية ، فإن تحسين عمليات تسجيل الدخول لتناسب احتياجاتك على أفضل وجه أمر حيوي للغاية لجذب المزيد من الزيارات عبر مسار التحويل الخاص بك.

لسوء الحظ ، على الرغم من جميع مزاياها ، يمكن أن تؤدي عمليات تسجيل الدخول إلى فرض ضرائب على المستخدمين ، مما يتسبب في إحباطهم من الخطوات المتزايدة والاحتكاكات للحصول على ما يريدون ، فضلاً عن إرهاق اتخاذ القرار. إذا لم يكن تطبيقك بحاجة إلى طلب تسجيلات دخول فورية ، فقد يستفيد من السماح للمستخدمين بتخطي العملية بطريقة ما. دعنا نلقي نظرة على الطرق الثلاث المختلفة التي تستخدمها التطبيقات لتحقيق أهدافها.

Facebook و Instagram و Mint
ليس من غير المألوف أن يُطلب من المستخدمين إدخال البيانات الشخصية في غضون ثوانٍ من فتح تطبيق جديد. هذه الممارسة شائعة بشكل خاص بين أفضل التطبيقات في أسواق Apple و Android. عادةً ما يكون للتطبيقات التي تقوم بذلك حاجة أو سببًا محددًا للقيام بذلك ، بدءًا من قيادة الوظائف الأساسية إلى زيادة الأمان أو السماح بالميزات الاجتماعية.

تسجيل الدخول الى الفيسبوك

يعد Facebook أحد الأمثلة على التطبيقات التي تتطلب عمليات تسجيل دخول فورية. أول شيء يطالبك التطبيق بفعله عند الفتح هو شروط إنشاء حساب أو تسجيل الدخول. نظرًا لأنها شبكة اجتماعية تربط المستخدم بشبكاته الواقعية ، فإن استخدام البيانات الشخصية أمر حيوي لتوصيل المستخدمين بأصدقائهم وعائلاتهم. بدونها ، هناك انخفاض كبير في الوظائف والقيمة. في حالتهم ، يعتبر السؤال مقدمًا أمرًا بالغ الأهمية.

تسجيل الدخول إلى Instagram

يستخدم Instagram عمليات تسجيل الدخول لسبب مختلف قليلاً. بدلاً من التركيز فقط على الاتصالات الاجتماعية ، يوفر Instagram أيضًا قيمة من خلال التركيز على السماح للمستخدمين بمتابعة الأفراد الذين ينشئون محتوى مثيرًا للاهتمام. يحقق التطبيق (أو يخطط لكسب) المال من خلال الإعلانات. من خلال ربط بياناتهم الشخصية بشركتهم الأم ، Facebook ، يمكنهم تجميع المزيد من المعلومات حول المستخدم لتقديم إعلانات أكثر فاعلية واستهدافًا بشكل كبير.

النعناع تسجيل الدخول

يستخدم Mint عمليات تسجيل الدخول لأسباب أمنية. نظرًا لأن معلومات التمويل الشخصية حساسة ، فإن تسجيل الدخول الفوري أمر منطقي ، خاصة وأن Mint بعد فترة وجيزة يطلب منك ربط معلومات حسابك المصرفي. إن إجبار المستخدمين على تسجيل الدخول أمر منطقي لأنه يساعد على ضمان حماية بياناتهم بشكل جيد.

شيء واحد قد تلاحظه هو أن معظم التطبيقات التي تطلب هذه البيانات لديها حاجة محددة للقيام بذلك. سيعمل Facebook بشكل سيئ بدونه ، ويحتاج Instagram إلى معلومات للإعلان بشكل فعال ، وتحتاج Mint إلى توفير شعور بالأمان لمستخدميه. معظم التطبيقات التي تطلب تسجيل الدخول الفوري معروفة جيدًا بالفعل ، لذلك يكون لدى المستخدمين فكرة تقريبية عن القيمة التي سيحصلون عليها من خلال التسجيل.

DuoLingo ، Chipotle
إذا كنت قد قرأت إرشادات تجربة مستخدم Apple ، فأنت تعلم أنهم يوصون بالسماح للمستخدمين بتخطي عمليات تسجيل الدخول مؤقتًا. يسمح تأخير العملية للمستخدمين بتجربة تطبيقات جديدة وتحديد القيمة التي سيحصلون عليها ، قبل الاضطرار إلى التخلي عن المعلومات الشخصية. اختبرت العديد من التطبيقات ذلك بأنفسهم واكتشفت أن السماح للمستخدمين بتخطي عملية تسجيل الدخول كان مفيدًا للغاية.

أصبحت هذه الطريقة شائعة لأن التخطي يقلل الاحتكاك الإضافي وتعب القرار للمستخدمين. عندما يُسمح بالتخطي ، لا يتعين على المستخدمين إدخال معلوماتهم بشكل مضجر قبل استخدام التطبيق الذي قاموا بتنزيله. لن يضطروا أيضًا إلى القلق بشأن ما إذا كان يجب عليهم تسجيل الدخول ، أو تسجيل الدخول الذي يجب عليهم استخدامه. يمكن للمستخدمين ببساطة الضغط على "تخطي" والانطلاق في طريقهم.

يقدم لكم البنك الوطني الباكستاني بالسعودية منصة شروط فتح حساب حفاظا على فائض أموالهم، تقوم بادخارها في البنوك بى افضل الخدمات.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متجر السجائر الإلكترونية

ممتاز للفيتامينات والمعادن