علاجات أمراض

 مرحبًا بكم مرة أخرى في سلسلة أبحاثنا 101! في هذه المقالة ، سنتحدث عن سبب أهمية البحث وتأثيره على العالم.

البحث الصحي ضروري حتى يتمكن الأطباء والعلماء من فهم الصحة وتحسينها بشكل أفضل. 

تلعب الأبحاث دورًا مهمًا في تعلم كيفية الوقاية من الأمراض وعلاجها ولديها القدرة على المساعدة في تحسين الرعاية للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

تعد علاجات أمراض القلب والسكري والسرطان ، ومؤخراً تطوير لقاحات COVID-19 مجرد أمثلة قليلة على كيفية تأثير الأبحاث بشكل إيجابي على المجتمعات. 

فكر في آخر مرة ذهبت فيها إلى مكتب الطبيب لتلقي العلاج أو تلقيت دواء - الرعاية التي تلقيتها كلها بدأت بالبحث!

في دراسات Evidation (الإنجاز سابقًا) ، نود المشاركة في أبحاث قيّمة وذات تأثير . 

نقوم بذلك لأننا نريد أن يتمكن الجميع من المشاركة في نتائج صحية أفضل. دراساتنا قوية لأننا نقيس الصحة في الحياة اليومية ونوفر للأفراد فرصة المشاركة في الأبحاث الرائدة. 

غالبية أبحاثنا لا مركزية ، مما يعني أنه يمكن للناس المشاركة في الدراسات من أي مكان. يختلف هذا عن البحث التقليدي الذي يتطلب في كثير من الأحيان من المشاركين السفر إلى عيادة الطبيب أو المستشفى أو أي مكان سريري آخر. يجعل وقت وتكلفة هذا السفر من الصعب جدًا على العديد من الأشخاص المشاركة.

هذا يعني أن المزيد من الناس لديهم إمكانية الوصول إلى فرص البحث. الأفراد الذين لن يتمكنوا عادةً من المشاركة في الأبحاث السريرية في المستشفيات والجامعات الكبرى لديهم الفرصة الآن للانضمام إلى دراسة عبر الإنترنت وهم مرتاحون في منازلهم ، من خلال البحث اللامركزي. 

يعد التسجيل أحد أكثر أجزاء البحث السريري بطئًا وصعوبة. في الواقع ، لا يمكن للعديد من التجارب أو البرامج تسجيل عدد كافٍ من المشاركين لتحقيق أهداف الدراسة. 

نحن مختلفون لأننا قادرون على تسجيل الناس عن بعد. جعل العملية أسهل وأكثر سهولة في الوصول إلى مجموعة متنوعة من الناس.

نحن نستخدم البيانات الصحية التي تم إنشاؤها بواسطة الأشخاص في دراساتنا. هذا يعني أننا نستخدم البيانات (المعلومات) التي أنشأتها على أساس يومي لإجراء البحوث. يمكن أن يشمل ذلك بيانات من الاستطلاعات والاختبارات المعملية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الاستشعار والتطبيقات وغير ذلك الكثير! 

باستخدام PGHD في دراساتنا ، يمكننا النظر إلى المزيد من البيانات اليومية مثل معدل ضربات القلب ومستويات النشاط ، أو التاريخ الصحي وخيارات نمط الحياة التي يتم الإبلاغ عنها مباشرة من جانبك.  

نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. قبل كل شيء ، يأتي المشاركون لدينا في المقام الأول ، لذلك نبذل قصارى جهدنا للتأكد من أننا نكتسب الثقة من خلال الممارسات الصادقة والأخلاقية. نحن لا نبيع بياناتك ولن نشارك بياناتك أبدًا دون إذنك . نحن ملتزمون بالتأكد من فهمك لكيفية استخدام بياناتك. 

عندما نشارك نتائج البحث ، تتم إزالة جميع المعلومات الشخصية أو إلغاء تحديدها وتجميعها . هذا يعني أنه يتم دمجه مع نتائج المشاركين الآخرين ، ويتم حذف اسمك ومعلومات التعريف الأخرى ولا يتم ربطها بنتائج الدراسة مطلقًا. يمكنك العثور على إشعار الخصوصية الكامل الخاص بنا هنا . 

نظرًا لمدى أهمية البحث ، نشجع الجميع على المشاركة بالطريقة الأفضل لهم. على سبيل المثال ، يمكنك المشاركة في الأبحاث الصحية من خلال المشاركة مباشرة في دراسة ، أو التبرع بالمال لبرامج البحث ، أو نشر الحديث عن الدراسات المختلفة التي تسمع عنها ، أو مشاركة هذه المقالة مع شخص تعرفه.

هل تريد معرفة المزيد عن أي من دراسات الإثبات الخاصة بنا وكيفية المشاركة؟ تواصل معنا على ويمكن لأحد أعضاء فريقنا الودودين مساعدتك في البدء. 


يمكنك الان توفير وقتك وجهد المريض وطلب خدمة دكتور يجى البيت بى افضل المميزات التى تحتاجها دون الذهب لى مستشفيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

المواد الأفيونية لتخفيف الآلام

فجوات بيانات تمويل

النشاط البدني