التجارية على Instagram
عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا التي أتلقاها يتعلق بأهمية وضع العلامات على Instagram. إجابتي: ربما يكون هذا هو الشيء الوحيد الأكثر أهمية الذي يمكنك القيام به لعلامتك التجارية ، من حيث النمو والفرص.
عندما تستخدم علامات تصنيف محددة تصف محتوى المنشور الخاص بك ، فأنت تقوم بتصنيف خلاصتك بنشاط في هذه العملية. يبحث بعض المستخدمين عن علامات تصنيف معينة للعثور على أشخاص جدد لمتابعة ومحتوى يلهمهم ، لذا فإن أفضل رهان لك هو استخدام علامات التصنيف التي تعكس نوع الجمهور الذي تحاول استهدافه. على سبيل المثال ، سيستخدم مدون الموضة ما يصل إلى 30 علامة تصنيف - نعم ، 30 هو الحد الأقصى وأقترح بشدة استخدام ما بين 20-25 في كل مرة تنشر فيها - والتي تعكس المصطلحات المتعلقة بالموضة والتي يبحث عنها شخص مهتم بهذه الفئة ويجدها .
يؤدي هذا إلى فصل خلاصتك إلى قسم منظم في Instagram ، إذا جاز التعبير ، حيث يمكن لعدد كبير من متابعي Instagram العثور على علامتك التجارية واختيار ما إذا كنت تريد متابعتك أم لا ، مثل صورك و / أو التعليق على مشاركاتك. يسمح استخدام علامات التصنيف الخاصة بمحتوى علامتك التجارية للجمهور الحقيقي بالعثور عليك ومتابعتك ، مما يؤدي إلى مشاركة وتعليقات حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، ينتهي بك الأمر إلى العثور على مدونين آخرين لمتابعة وإلهامك في هذه العملية ، وهو أمر مفيد للغاية لتوقعاتك الإبداعية أيضًا.
فكر في الأمر ، المزيد من علامات التجزئة = المزيد من التصنيف = المزيد من الزيارات إلى Instagram = المزيد من المتابعين. ومع ذلك ، فإن استخدام العديد من علامات التصنيف في التسمية التوضيحية الرئيسية الخاصة بك يمكن أن يظهر فوضى ويمنع شخصًا ما من متابعتك - أنا مذنب بهذا أيضًا. لا بأس من وجود علامة تصنيف واحدة أو اثنتين في التسمية التوضيحية الرئيسية ، لأن بعض العلامات التجارية تطلب منك بالفعل تضمين علامات معينة عند بدء العمل معهم - المزيد عن ذلك في منشور مستقبلي. لذلك عليك أن تكون ذكيًا بشأن تضمين بقية الـ 28 المتبقية.
تتمثل إحدى طرق "ترتيب" التسميات التوضيحية على Instagram وتقييد "رؤية" علامات التصنيف في جعلها ثاني تعليق على صورتك فور نشرها. ما وجدته مفيدًا هو الاحتفاظ بجميع العلامات الشائعة (تلك التي تحتوي على عدد كبير من التحميلات - والتي يمكنك رؤيتها عند البحث عن علامة لتحديد مدى شعبيتها) المحفوظة في ملاحظات هاتفي والتي يمكن نسخها ولصقها بسهولة في التسمية التوضيحية التالية نشر رسالتي.
يعد التعليق الذي يتضمن العلامة التجارية التي ترتديها مفيدًا ولكن مع وجود العديد من العلامات التجارية على Instagram والتي يرتديها الآلاف من المدونين يوميًا ، من الآمن القول أنه يمكن التغاضي عن مشاركتك الوحيدة التي تعرضهم. ترى عندما تقوم بوضع علامة ماديًا على علامة تجارية على صورة تحميل Instagram الخاص بك ، فإنك تجعلها متاحة لتراها العلامة التجارية في أي وقت محدد في قسم المعرض الشخصي في خلاصة كل مستخدم Insta.
عندما يكون للعلامة التجارية القدرة على "مشاهدة" منشورك ، يمكنهم اختيار "إعادة نشره" في معارض الخلاصات الخاصة بهم ليراها متابعوهم ؛ نظرًا لأنه تم "وضع علامة" على المقبض الخاص بك من قبلهم ، فلديك الفرصة لاكتساب ظهور من قبل متابعي العلامة التجارية وبالتالي اكتساب متابعين جدد لنفسك في هذه العملية.
كما أنه يساعد على إظهار اهتمامك بعلامة تجارية بمنتجها ويسمح لهم بالتواصل معك! لقد تلقيت العشرات من الرسائل المباشرة من العلامات التجارية التي شاهدت منشوراً لي أرتدي شيئًا من منتجاتها وتضع علامة عليها في الصورة. بفضل هذه النصيحة ، تمكنت من العمل مع العديد من العلامات التجارية التي أتسوق منها بالفعل على مستوى شخصي أكثر ، وهو أمر رائع ورائع لعرض علامتك التجارية.
يمكنك الان شراء متابعين انستقرام من خلال موقع فلوهات لى شراء متابعين فعلين لدعم منصة الانسقرام الخاص بك.
تعليقات
إرسال تعليق