Snapchat ميزة

 اعتبارًا من 1 يوليو 2022 ، ستكون الملفات الشخصية العامة للشركات على Snapchat ميزة مطلوبة. إليك سبب أهميتها وكيف يمكن لمؤسستك استخدامها لزيادة جهود التواصل والتوظيف على Snapchat!

على غرار صفحة LinkedIn أو Facebook ، سيكون الملف الشخصي العام لمؤسستك مساحة مركزية قابلة للاكتشاف تضم كل محتوى Snapchat الخاص بك ، مع العديد من الخيارات لتخصيص وجودك على هذه المنصة المتنامية .

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الملفات الشخصية العامة طريقة فريدة لمدرستك للجمع بين المحتوى الاجتماعي المدفوع والحضور العضوي على Snapchat. استمر في القراءه لتتعلم المزيد!

باستخدام الملفات الشخصية العامة ، يمكن للمستخدمين الآن العثور على ملف تعريف علامتك التجارية والتعرف عليه والاشتراك فيه. سيفعلون ذلك باستخدام العلامات (على سبيل المثال ، @ اسم المستخدم الخاص بك) أو عن طريق البحث عن مؤسستك عبر شريط البحث العام أو Spotlight أو Discover أو Lens Explorer. قم بدمج هذه الميزة مع إعلانات Snapchat المدفوعة التي تعرضها وأنت في طريقك لتوسيع نطاق الوعي بعلامتك التجارية وزيادة وصولك إلى الطلاب الجدد المحتملين.

  • القصص العامة : امنح جمهورك رؤية حساسة للوقت وذات طابع عن قرب وشخصية للحياة في الحرم الجامعي.
  • عدسات AR : استخدم الواقع المعزز للتفاعل مع الطلاب المحتملين والطلاب الحاليين والخريجين والمزيد.
  • القصص المحفوظة : أضف أشهر القصص العامة والصور ومقاطع الفيديو الخاصة بمدرستك إلى ملفك الشخصي العام.

ستستخدم Snapchat هذه المساحة أيضًا لإطلاق ميزات جديدة قادمة ، مثل تجربة Native Store ، وهذا يعني أنك سترغب في الحصول على ملف تعريف عام في أسرع وقت ممكن لتبقى على اطلاع بما هو قادم!

بمجرد نشر ملف التعريف العام الخاص بك وإنشاء بعض الارتباطات العضوية ، ستتمكن من إنشاء واستخدام جماهير "Profile Engagement" لتوسيع نطاق وصولك. سيتم ملء هذه الجماهير في حوالي 72 ساعة ، وستسمح لجامعتك بعرض الإعلانات بناءً على تفاعل المستخدم مع ملفك الشخصي وعلامتك التجارية.
يمكنك أيضًا الاستهداف بناءً على عدد المشتركين والتفاعلات التي يتمتع بها ملفك الشخصي. بمجرد أن يصبح لديك 1000 مشترك ، يمكنك استهدافهم. بعد ذلك ، بعد 1000 تفاعل ، يمكنك بناء جمهورك في Profile Engagement من التفاعلات التالية:

  • مشاهدات الملف
  • مشاهدات عدسة الملف الشخصي (خارج عدسة معينة)
  • يتم تشغيل عدسة الملف الشخصي (خارج عدسة معينة)
  • شوهدت أضواء كاشفة
  • المشتركون الجدد
  • Unsubscribers خلال فترة زمنية

تجعل الملفات الشخصية العامة على Snapchat مؤسستك أكثر وضوحًا وسهولة في الوصول للطلاب الحاليين والمحتملين من خلال الإضافات الجديدة التالية :

  • القدرة على إضافة السيرة الذاتية والصور والوصف والموقع إلى ملفك الشخصي العام
  • يسمح لمستخدمي Snapchat بالاشتراك في ملف التعريف العام الخاص بك وتلقي التحديثات
  • خيار لإظهار عدد المشتركين ، والذي يمكن أن يكون مفيدًا للمؤسسات ذات المتابعين الأكبر

يمكنك أيضًا استخدام ملف التعريف العام الخاص بك كصفحة مقصودة لإعلاناتك. ما عليك سوى تحديد موقع رابط ملف التعريف العام - الموجود عبر النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من ملف التعريف الخاص بك - واستخدمه كرابط للتمرير السريع لأعلى. لا تنس ربط ملف التعريف الخاص بك بحساب الإعلانات الخاص بك في أقرب وقت ممكن لجعل إعلاناتك قابلة للنقر على ملف التعريف الخاص بك. بهذه الطريقة ، لن يفوت المستخدمون الجدد كل المحتوى العضوي المثير الذي ينتجه فريق التسويق لديك!

تحد منصات مثل Facebook و Instagram من إمكانات الاستهداف لمن هم دون سن 18 عامًا ، مما يجعل Snapchat إضافة رائعة لخطة تسويق الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. اتصل بنا اليوم وتعرف على المزيد حول كيفية مساعدة كارنيجي.

يمكنك الان من خلال شراء متابعين سناب شات الحصول على اكبر نسبه دعم متابعين سناب شات على مستوى العالم والخليج بشكل احترافي. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

متجر السجائر الإلكترونية

ممتاز للفيتامينات والمعادن